Teardown: Time Campers
أتلك شاحنة تخييم خارج مبنى خدمات Löckelle Teardown؟ أم أنها… آلة زمن؟ تقع أحداث توسعة Time Campers لطور قصة Teardown في الغرب الجامح. ابتكر حلولًا إبداعية للعثور على المواد القديمة وسرقتها في أثناء محاولتك لتشغيل آلة الزمن. ولكن احترس من إنذارات Charles Keerthi الجديدة لرصد البارود، لأنها قد تُنبه المنطاد الهوائي المراقب لأفعالك.