Sun Wukong VS Robot
استعد للركض، والقفز، والقتال، والاستكشاف! Sun Wukong VS Robot هي لعبة مترويدفينيا بيكسل رجعية مصغرة، مستلهمة من الألعاب الكلاسيكية القديمة. تم إيقاظ سونغ وو كونغ. يظهر بطلنا في وسط متاهة ميكانيكية يحمل السلاح الذي لطالما حمله في الأساطير. إلا أنه محبوس في سجن ذهني وضع على رأسه. لا بد أن يتغلب وو كونغ على أربعة روبوتات لاستعادة حريته. المميزات: * مكيانيكيات لعبة منصة كلاسيكية. * افتح القدرات؛ باستخدام نقاط الخبرة. * 3 مهارات قابلة للترقية. * متاهة يمكن التنقل فيها بالجنب، وتحتوي على الكثير من الغُرف.