Ratyrinth
اعبر بمراحل شبيهة بالمتاهات وساعد الفأر الضائع حتى يتحد مع عائلته! تولى دور فأر رشيق تم فصله عن عائلته وضاع في غابة مخيفة مليئة بالأعداء! لعبة Ratyrnith هي لعبة تمرير جانبي من نمط المنصات ذات مراحل تختبر قوة العقل بأسلوب عرض كلاسيكي. اركض واقفز، تسلق الجدران واسبح داخل مراحل كالمتاهات مصممة بأسلوب بسيط ذو لونين ورسومات بيكسل متحركة. لا تقلق كثيراً إذا خسرت، فستتم إعادتك مباشرة إلى البداية ويمكنك إعادة اللعب مهما تطلب الأمر. تزداد الصعوبة مع تقدمك بالمراحل، كما ستتكشف ميكانيكيات لعب جديدة وأعداء جدد كلما تقدمت.