STEAMPUNK TOWER 2 Steampunk Tower 2 هي لعبة دفاع برجية فريدة موجودة في عالم ستيم بانك البديل. حيث توجد حرب عالمية مسحوبة للخارج مع العدو الذي لم يُرَ من قبل. يعود اللورد بانغام مرة أخرى إلى الساحة العالمية ويحتاج لقائد محنّك. توجد قاعدة سرية مخفية في جبال إسبانيا، تحتوي على حاملة طائرات عملاقة والتي تنقل برج المعركة تحت سلطتك بمساعدة فريق من المتخصصين الذين ينفذون مأموريات خاصة. GUARDS العب من فريق مكوّن من 4 أبطال. اهزم جحافل الوحوش، وخطط لتحركاتك، وحسّن قدراتك. اهزم جميع الأعداء في كل مستوى وانضم إلى المعركة الدامية مع الزعيم! طريقة اللعب الميزة الرئيسية للعبة هي نظام المعركة الفريد القائم على الأدوار. أنت تقود فريقًا من 4 أبطال، 3 منهم يقاتلون على خط المواجهة، بينما يستعيد الرابع صحته خلف زملائه في الفريق. لاتخاذ خطوة تحتاج إلى تغيير مكان أي بطلين. إذا تحرك البطل من الخط الخلفي إلى الأمام، فإنه يستخدم الهجوم الخارق. على سبيل المثال، يقوم الفارس بإثارة الأرض، ويذهل كل الأعداء على الخط، بينما يقوم الصياد بشحن القوس بالطاقة، ويطلق السهام في نفس الوقت على جميع الأعداء. --- قد تتطلب أجزاء من هذه الحزمة التثبيت اليدوي (إدارة الألعاب والتطبيقات).