Guards
العب من فريق مكوّن من 4 أبطال. اهزم جحافل الوحوش، وخطط لتحركاتك، وحسّن قدراتك. اهزم جميع الأعداء في كل مستوى وانضم إلى المعركة الدامية مع الزعيم! طريقة اللعب الميزة الرئيسية للعبة هي نظام المعركة الفريد القائم على الأدوار. أنت تقود فريقًا من 4 أبطال، 3 منهم يقاتلون على خط المواجهة، بينما يستعيد الرابع صحته خلف زملائه في الفريق. لاتخاذ خطوة تحتاج إلى تغيير مكان أي بطلين. إذا تحرك البطل من الخط الخلفي إلى الأمام، فإنه يستخدم الهجوم الخارق. على سبيل المثال، يقوم الفارس بإثارة الأرض، ويذهل كل الأعداء على الخط، بينما يقوم الصياد بشحن القوس بالطاقة، ويطلق السهام في نفس الوقت على جميع الأعداء.