Strange Brigade Deluxe Edition
طوّر خبرتك في لعبة Strange Brigade بواسطة النسخة DELUXE EDITION، والتي تتضمن اللعبة الأصلية، وSeason Pass، ومجموعة أسلحة Secret Service! ستتضمن Season Pass تشكيلة جديدة كلياً من مهام الحملة، والشخصيات وتصاميمها، والأسلحة وتصماميها + المزيد! لقد عادت سيتيكي الملكة الساحرة إلى الحياة من جديد، وتستطيع كتيبة واحدة فقط من الأبطال الشجعان التصدي لجيشها المريع من المومياءات الوحشية: كتيبة The Strange Brigade! استكشف آثاراً مميزة، أجد حلاً لأحجيات محفوفة بالخطر لتعثر على كنوز مبهرة أثناء شق طريقك بين نسق من الأعداء غير الأموات في لعبة تصويب مثيرة بمنظور الشخص الثالث ستطلق العنان للمغامر بداخلك! طارد سيتيكي الكريهة عبر حملة صاخبة مليئة بمواقع حفر خطيرة، أهرامات مريبة وكهوف متهاوية تخبئ الكثير من الخصوم الذين تجب إعادتهم لآخرتهم. استكشف لوحدك أو ضمن فريق من 2-4 لاعبين تجتمع بهم على الإنترنت!