سويسايد سكواد: أقتل الجاستس ليج
من Rocksteady Studios صانعي سلسلة باتمان أركام، تأتي سوسايد سكواد: أقتل الجاستس ليج لعبة إطلاق نار غير اعتيادية من منظور الشخص الثالث حيث يجب على الفرقة المطلقة تنفيذ المستحيل وقتل الجاستيس ليج. انضموا إلى الأعضاء الذين تم "تجنيدهم" حديثًا في فرقة إكس فورس لأماندا والر (السويساد سكواد): هارلي كوين، وديدشوت، والكابتن بوميرانج، وكينج شارك، الذين انطلقوا في مهمتهم مستحيلة لقتل الجاستس ليج. انطلقوا في عالم متروبوليس المفتوح الغامر الذي دمره غزو برينياك والأبطال الذين كانوا حماته في يوم من الأيام. يجلب كل عضو في الفرقة آليات عبوره الخاصة به لمساعدته على التنقل في متروبوليس التي مزقتها الحرب، حيث تستمتعون بحرية التنقل وبتجربة قتال لا تنسى. يتمتع اللاعبون بتجربة مجموعة متنوعة من أساليب اللعب المختلفة لإيقاع أقصى ضرر بأعدائهم. وسواء أكنتم في وضع اللعب الفردي أو عبر الإنترنت مع أصدقائكم، يمكنكم القيام بهذه المهمة الانتحارية بطريقتكم الخاصة. يمكن للاعبين أن يتوقعوا تطور مدينة متروبوليس باستمرار مع أشرار جدد وبيئات وأسلحة وأحداث داخل اللعبة جديدة ومجانًا، وكل ذلك متضمن مع شراء اللعبة الأساسية.