Unknown 9: Awakening
تعمق في عالم الغامضين التسعة المبهم واكشف الألغاز السرية للجميع. اسمك (هارونا)، باحثة وُلدت بقدرة على الدخول إلى بُعد غامض يتداخل مع بُعدنا، معروف باسم الطية. ستتقن (هارونا)، خلال رحلة بحثها عن المعرفة السرية القوية، اتصالها الفريد مع الطية الذي سيسمح لها بتوجيه قواها إلى عالمنا... لكن من الصعب ألّا تُلاحظ تلك القوة وسرعان ما ستصبح (هارونا) هدفًا لطائفة منشقة يطلق أفرادها على أنفسهم اسم الصاعدين، ويريدون استخدام الطية لتغيير مسار التاريخ البشري. تقمص شخصية (هارونا) – العب بشخصية فتاة شجاعة لديها القدرة على التعمق وتوجيه قواها من بُعد موازٍ يُعرف باسم الطية. أتقن التعامل مع الطية – استفد من إتقانك في التعامل مع الطية واختر أسلوب لعبك الخاص. استحوذ على أعدائك وسيطر عليهم، تفادَ الطلقات واختفِ من مرأى الجميع وألقِ الطاقة الطوَوِيّة على خصومك وأكثر من ذلك. رحلة حول العالم – اكتشف بعضًا من أكثر المواقع غموضًا في العالم؛ من صحاري موريتانيا وغابات الهند المحفوفة بالمخاطر إلى المناظر الطبيعية القاتمة في البرتغال خلال القرن التاسع عشر. اكتشف عالم Unknown 9 - تقع Unknown 9: Awakening في قلب القصص المتداخلة التي تتكشف من خلال العديد من منتجات Unknown 9 التي تشكل أحداثها وشخصياتها عالم قصة أكبر بكثير.