Sonic Racing: CrossWorlds
استمتع بالسباق في الأرض والبحر والجو والفضاء في لعبة Sonic Racing: CrossWorlds! تنقل إلى عوالم جديدة باستخدام رينغز الانتقال، حيث ينتظرك شيء جديد في كل منعطف ودوران. أسرع لتحقيق الانتصار بمفردك أو مع فريق في مجموعة متنوعة من أطوار اللعب عبر الإنترنت ودون الاتصال بالإنترنت، وتنافس ضد لاعبين من مختلف أنحاء العالم. صمّم المركبة المثالية لتناسب أسلوبك في السباق، وافتح أدوات خاصة لتكتسب الأفضلية، وأطلق العنان لعناصر تعزيز القوة لتحقيق الانتصار! استعد، تأهب وانتقل بسرعة! تسابق عبر 24 مضمارًا وانتقل إلى 15 من عوالم كروس وورلد باستخدام رينغز الانتقال، وهي آلية لعب فريدة تنقل أشهر شخصيات Sonic و SEGA إلى أبعاد جديدة. استغل التقلّب لصالحك بينما تغير مسار كل سباق! تسابق مع الأفضل! اختر من بين 23 من شخصيات Sonic الشهيرة، في أكبر قائمة ضمن سلسلة Sonic Racing! استعرض أسلوبك امزج وطابق بين 45 مركبة أصلية و 70 أداة مختلفة لتزين مركبتك ورفع مستواها، وابتكر الآلة المثالية لتناسب أسلوبك في السباق. اقتنص الأفضلية بفضل العناصر القوية! هيمن على خصومك مع 23 عنصر مختلف، بما في ذلك عناصر مفضلة عائدة وأخرى جديدة مثل الشاحنة العملاقة! طرق متعددة للعب اجتمع مع الأصدقاء والعب عبر الشاشة المقسمة في طور الجائزة الكبرى وطور اللعب الجماعي الجديد "حديقة السباق". تنافس ضد لاعبين من حول العالم وارفع ترتيبك في مباراة عالمية. العب ضد الأصدقاء عبر الإنترنت في ردهات تتكون من 12 لاعبًا مع قواعد مخصصة في مباراة ودية، أو اختبر مهاراتك في القيادة في سباقات الزمن.