Rugby League 26 - Pro Team Edition
إلى جانب 24000 رصيد فريق محترف. اصنع إرثك! انزل إلى أرض الملعب في أكثر تجربة واقعية لدوري الرجبي حتى الآن! سواء كنت تحلم بقيادة ناديك نحو المجد، أو بتشكيل فريق المحترفين الخاص بك، أو بصناعة نجم أسطوري من الصفر، فإن لعبة Rugby League 26 تضعك في موقع القيادة. شق طريقك نحو القمة في طور المهنة: ابدأ كلاعبٍ مبتدئ، وتطور تدريجيًا حتى تُصبح أسطورة! طوّر مهارات لاعبك، ووقّع العقود، واتخذ قرارات مصيرية داخل الملعب وخارجه. هل ستكون رمزًا لناديك وترفع الكأس في النهاية؟ اصنع أسطورتك الخاصة في دوري الرجبي: أطلق العنان لخيالك باستخدام أداة إنشاء اللاعبين المتقدمة وسهلة الاستخدام. شكّل مظهر لاعبك بدقة، واضبط قدراته ومهاراته كما تشاء. أنشئ فريق المحترفين الخاص بك انغمس في طور فريق المحترفين Pro Team، حيث يلتقي فيه الخيال بالواقع! اجمع بطاقات اللاعبين التي تضم نجوم الحاضر وأيقونات دوري الرجبي الأسطورية. قم بتشكيل فريق أحلامك بذكاء، وعدّل تكتيكاتك، وهيمن على المنافسات في التحديات سواء عبر الإنترنت أو بدونه. عِش حماس الالتحامات العنيفة، واللمسات الساحرة، والأجواء المثيرة كما لم تعهدها من قبل في عالم دوري الرجبي.