Resident Evil 4 Deluxe Edition
محتوى إضافي: - حقيبة ملحقات: "ذهبية" - حقيبة ملحقات: "كلاسيكية" - حُلية: "ذخيرة مسدس" - حُلية: "عشب أخضر" يتضمن الإصدار الفاخر اللعبة الرئيسية والحزمة الإضافية القابلة للتنزيل التي تشمل العناصر التالية: - أزياء آشلي وليون: "كاجوال" - أزياء آشلي وليون: "رومانسي" - أزياء ليون ومرشح: "البطل" - أزياء ليون ومرشح: "الشرير" - ملحق ليون: "نظارة شمسية (رياضية)" - سلاح مميز: Sentinel Nine - سلاح مميز: Skull Shaker - تبديل الموسيقى التصويرية "للنسخة الأصلية" - خريطة الكنز: التوسعة ما النجاة إلا مجرد بداية. مضت ستة أعوام منذ أن وقعت كارثة بيولوجية في مدينة راكون. أُرسل العميل ليون س. كينيدي، أحد الناجين من الحادث لإنقاذ ابنة الرئيس المخطوفة. تعقبها إلى قرية أوروبية نائية يعاني السكان المحليون فيها من خطب مريع ثم يُرفع الستار عن قصة الإنقاذ الجريء والرعب القاسي حيث تلتقي الحياة بالموت والرعب والحزن. تشمل Resident Evil 4 أسلوب لعب حديث وقصة أُعيد تصورها ورسومات ذات تفاصيل حية كما تبرز عودة أحد أفضل الألعاب في المجال. عش الكابوس الذي أحدث ثورة في ألعاب النجاة والرعب.