Resident Evil 4 - حُلية: "عشب أخضر"
قوة شفاء كل شيء. هبة خضراء من السماء! يمكن تجهيز حقيبة ملحقاتك بحُلية العشب الأخضر هذه. الميزة: تزيد من استعادة الصحة للأعشاب الخضراء. ملاحظة: يمكنك تغيير الحلي عبر قائمة الحقيبة المخصصة عند أي آلة كاتبة. - يمكن استخدام هذا المحتوى في قصة Resident Evil 4 الرئيسية. لا يمكن استخدامه في المحتوى الإضافي المدفوع Separate Ways.