Redout 2 - Deluxe Edition
أسرع لعبة سباق في عالم الألعاب. يتضمن إصدار Deluxe Edition من Redout 2 اللعبة الأساسية وRedout 2 - Season Pass. يتضمن Redout 2 - Season Pass حزمتَين من الحزم المستقبلية للمحتوى القابل للتنزيل مع مواقع جديدة وأحداث مهنية ومكافآت والمزيد، كل ذلك بسعر مخفض. السرعة والتحكم - في أجواء كلاسيكيات السباقات المضادة للجاذبية؛ مثل Wipeout، وF-Zero، جرّب سرعات فائقة وأنظمة قيادة سهلة الاستخدام تجعل من Redout 2 تجربة ممتعة وسهلة التعلم، وستنال أيضًا استحسان اللاعبين الذين استعدوا لإتقان أعلى مستوى من المهارات. انعطف، ودُر، وحلق عبر الهواء في أكثر الانحناءات والقفزات جنونًا في تاريخ ألعاب السباق. وضع المهنة الشامل - حلّق عبر مئات الأحداث من خلال 36 مضمار سباق فريدًا - جميعها باتجاهين! تخطَّ المنافسة، وسيطر على خط النهاية بداية من سباقات الحلبات وتحدي الوقت إلى سباقات آخر فائز صامد، وكذلك سباقات الزعماء الضارية. اللعب الجماعي التنافسي - تسابق ضد لاعبين آخرين في قتال عنيف عبر الإنترنت. انغمر في تحديات جديدة مع محتوى مخصص يُحدّث بانتظام، بجانب المواسم التي تتضمن مكافآت جمالية فريدة. تخصيص شامل - اختر من بين 12 هيكلاً متميزًا للمركبات وخصّص حوامتك الخاصة بك بالكامل مع مجموعة لا تصدق من تعزيزات الدفع، والمثبتات، والدفات، والمبردات الداخلية، واللوحات، والمغناطيسات، والأجنحة، والكوابح، ومحركات الصواريخ، والدهانات، وأكثر من ذلك! ابتكر وشارك أفضل ما لديك من أبرز اللقطات عالية السرعة من خلال "وضع الصور".