Realm Royale Reforged
عادت Realm Royale في Realm Royale: Reforged! عدنا إلى سابق عهدنا لإعادة بعض الميزات المفضلة كالدرع، وتقسيمات فئات أكثر صرامة، والمزيد من خيارات العتاد. وبإمكانك أيضًا اكتشاف قدرات، وأسلحة جديدة تمامًا، وأكثر من ذلك في العالم الخيالي الذي تعرفه وتحبه. اختر كيف تلعب اختر فئتك واغتنم أسلحة رائعة وقدرات سحرية، واعمل مع فرقتك للفوز. اسبق الضباب القاتل عن طريق الارتقاء والتنقل. هل ستكون آخر بطل يصمد؟ الفريق الملكي المُطلق استدعِ أصدقاءك: حان وقت تشكيل فريق. ساعد فريقك باستخدام تميمة الشفاء، أو أطلق شعلة نحو السماء للكشف عن الأعداء القادمين. بالعمل معًا كفريق يمكن للتاج الملكي أن يكون لكم. احترف استخدام قدرات رائعة اكتشف قدرات قوية موزعة في أنحاء المملكة. حلق في السماوات ملقيًا التعاويذ أو متأرجحًا بسرعة باستخدام خطاف التعلق. طوّق أعداءك باستخدام الشرك الخفي واترك خلفك لغمًا تقاربيًا ليكتشفوه حين يفوت الأوان. خصّص بطلك في كل لعبة بالقدرات الأنسب للمعركة الجارية. كوّن أسلحة أسطورية العب بطريقة تقليدية باستخدام بنادق الصيد وبنادق القناصة، أو اعتنق الخيال مع عصي الثلج والفؤوس والأقواس المستعرضة. إن أردت الفوز، فعليك استخدام مناضد الحدادة المنتشرة في عالم اللعبة لصناعة قدرات قوية، أو عتاد أسطوري، أو استعد حتى زملاء فريقك المهزومين. لكن كن حذرًا: فأعداؤك قد يهاجمونك بينما تقوم بالصناعة. ارتقِ واستكشف ارتحل عبر غابات جاغوار كلوز الكثيفة ورمال غوبلين غالتش الحارة. قم بزيارة إيفرفروست الباردة وغابة فطر إيريديسنت. الجزء الأفضل: هو أنك لست مضطرًا للمشي في أنحاء هذا العالم الضخم. ما عليك سوى استدعاء مطيتك لتجاوز الضباب وامتطائها إلى معركتك المجيدة التالية! انجُ كدجاجة الموت ليس نهاية العالم. عندما يفوقك شخص ما، فستتحول إلى دجاجة جبانة. راوغ خصومك لمدة كافية وستعود إلى طبيعتك، باستعداد للعودة إلى المعركة! انجُ، وتفوق على منافسيك، واحصل على التاج الملكي!