Quiplash 2 InterLASHional: The Say Anything Party Game!
لعبة المجموعات "قل أي شيء" أصبحت عالمية! جميع المحتوى المضحك من Quiplash 2 الآن باللغات الفرنسية، والإيطالية، والألمانية، والإسبانية! بالإضافة لذلك .... 100 محاولة إيطالية إضافية! 100 محاولة ألمانية إضافية! 100 محاولة إسبانية إضافية! محاولات اللغة الإنجليزية القديمة المملة نفسها! جميعها في لعبة Quiplash خماسية اللغة! التقط Quiplash 2 InterLASHional اليوم وانتقل بحفلتك القادمة إلى العالمية، لأن العبثية هي اللغة العالمية. * مُلاحظة: محتوى اللغة الإنجليزية في هذه اللعبة مطابق لذلك المحتوى في Quiplash 2، الموجود في لعبة The Jackbox Party Pack 3. مُلاحظة* هذه اللعبة متعددة اللاعبين المحليين فقط.