Purchase Bonus: Sporty Mix
يُلغي قفل زي "الزي الرياضي (Sporty Mix)" لشخصية ماتشينا في Loop8: Summer of Gods. بدّل زي ماتشينا بدخول قائمة المحتوى الإضافي (Bonus Content) من قائمة اللعبة الرئيسية.