Loop8: Summer of Gods
العب بشخصية Nini؛ مراهق حديث العهد في الأرض، يصل إلى البلدة اليابانية الغريبة، Ashihara، في أغسطس من عام 1983. استكشف البلدة، وصادق شعبها، وواجه كائنات Kegai في معارك قائمة على الأدوار، تعتمد نتائجها على العلاقات التي أنشأتها والقرارات التي اتخذتها. استخدم رابط Nini الخاص مع الآلهة لإعادة تعيين العالم، بحيث تسمح كل حلقة لـ Nini وحلفائه بعيش الشهر الثامن مرارًا وتكرارًا حتى ينجحوا في مهمتهم... أو تتغلب عليهم كائنات Kegai كليًا. لم يتبق على نهاية العالم سوى شهر واحد، فكيف ستقضي كل يوم منه؟ ■عِش حياة عادية وقاتل الأعداء غير العاديين أنشئ روابط مع سكان Ashihara بينما تحمي البلدة من تهديد كائنات Kegai الدائم، وتكرار نفس الدورة لمعرفة كيف تؤثر أفعالك اليومية على معاركك في العالم السفلي (Underworld)، والعكس بالعكس. ■الخيارات التي يمكنها تغيير العالم يستجيب نظام الذكاء الاصطناعي لـ Loop8 الذي تحرّكه العاطفة، لكل الإجراءات والقرارات التي تتخذها. ستختلف مشاعر الشخصيات وقصصهم بشكل كبير بناءً على اختياراتك، ما سيجعل كل فريدة كليًا. ■مناظر خلابة لريف اليابان تدور مغامرتك في لقطة حنين للماضي أعيد تصوّرها بشكل جميل لمناظر ريفية يابانية. توجّه إلى وسط المدينة لاستعادة نشاطك في أحد المطاعم المحلية، أو تسكّع في المتاجر لتقوية روابطك مع الشخصيات الأخرى. ■استرجع الماضي لتغيير المستقبل رُغم اقتراب موعد انقراض البشرية أكثر فأكثر، فإن مصير Ashihara ما زال بين يديك. عُد باستمرار إلى بداية أغسطس، وغيّر أفعالك لترى كيف ستتغير مجريات الأحداث على نطاق نهايات متعددة.