اشتر 5000 من نجوم قوس قزح* واحصل على مكافأة إضافية** 1500 من نجوم قوس قزح استخدم نجوم قوس قزح للحصول على تخصيصات مميزّة وممتعة، بما في ذلك مجموعات العناصر والأزياء الخاصة بالشخصية من المتجر دخل اللعبة. كما يمكنك استخدامها لفتح بصيلات الجوائز في خرائط جوائز الحفل في Plants vs. Zombies: معركة Neighborville.