Pixel Cafe
أهلا بكم في Pixel Cafe انغمس في هذا المزيج الجذاب بين ألعاب إدارة الوقت وألعاب الرواية المرئية. ساعد فتاة من بلدة صغيرة على إدارة حياتها في مدينة كبيرة، وشارك في قصة نضوجها وهي تقوم بتكوين الروابط الاجتماعية، وتتغلب على الصعوبات، وتكافح من أجل العثور على مكانتها. اكشف حكايات مخفية استكشف مدينة كارستوك، المدينة العالقة بين ماضٍ اشتراكي ومستقبل رأسمالي. انطلق في رحلة مؤثرة تقوم فيها بتكوين روابط مع رؤسائك وعملائك في هذا العالم المصمم بطريقة رائعة من فن البيكسل. أتقِنْ فن صُنْع القهوة والطبخ قم بتنمية مهاراتك في صنع القهوة والطبخ خلال مسيرتك المهنية عبر 10 بارات مختلفة كُليًا. حافظ على رضا عملائك بينما تتعلم وصفات جديدة وتتكيف مع ظروف العمل غير المثالية. أيبدو الأمر سهلًا للغاية؟ جرب خوض التحدي في واحد من المستويات الـ 50 الكابوسية الاختيارية. إن صعوبتها الجهنمية حتمًا ستطاردك في كوابيسك. زَيِّن منزلك أعِد الحياة لمنزل جدتك القديم. اشترِ الأثاث وافتح الملصقات لتزيين البيت واجعل منه حقًا بيتًا لك. عِش الرحلة المؤثرة شاهد قصة عاطفية مؤثرة تمتد لثلاثة أجيال. استكشف الماضي والحاضر بعيون Pixel وشاهد كيف شكَّل ماضي أجدادها حياتها. موسيقى تصويرية فريدة انغمس في أجواء اللعبة أثناء الاستماع إلى الموسيقى التصويرية الأصلية الجذابة لـ Arkadiusz Reikowski، والتي تتميز بمجموعة متنوعة من أنواع الموسيقى والمشاعر. انطلق في رحلة صادقة واكتشف جوهر Pixel Cafe، حيث تتكشف القصة العاطفية كوبًا فكوبًا.