All The Words She Wrote
تاكاوكا مايو هي امرأة تبلغ من العمر أربعة وعشرين عامًا وليس لديها أي خطط للحياة، لكنها تملك شغفًا واحدًا: أميرة لولونا من سلسلة الروايات الخفيفة الشهيرة "غابة الجان". مايو كانت مكتفية بالإعجاب بشخصيتها الخيالية المفضلة من بعيد، حتى حصلت على فرصة لا تصدق. كاتبة "غابة الجان" الغامضة تبحث عن مدبرة منزل! اسم المرأة المنعزلة هو كوميكايدو هيجيري، وسرعان ما تجد مايو نفسها تعيش تحت سقف هيجيري. وعلى عكس اعتقاد مايو، تسوتشيمي روي ليست رجلًا في منتصف العمر، بل هي امرأة شابة تكبرها ببضع سنوات فقط: ناسكة منعزلة وغريبة الأطوار، وعلى الرغم من أن طولها أقل من خمسة أقدام، فإن لسانها لاذع وشخصيتها حادة كالإبرة. مع تعلّق مايو بهيجيري، بدأت تتساءل: من تهتم لأمره حقًا؟ الأميرة لولونا، أم المؤلفة التي ابتكرتها؟ الميزات * مائة ألف كلمة من النص (حوالي 4-6 ساعات قراءة) * قصة خطية بدون اختيارات أو تفرعات * رسوم مفصلة للشخصيات والخلفيات * موسيقى تصويرية أصلية * كاتبة قصيرة وغاضبة * قصة حب مثلية لطيفة * نهاية سعيدة!