Persona 3 Reload
بادر بالطلب المسبق الآن لتحصل على إمكانية الوصول إلى مجموعة الموسيقى الخلفية في Persona 4 Golden، التي تضم: -الوصول إلى الحقيقة - حان وقت صناعة التاريخ - سأواجه ذاتي -معركة- - عالم جديد أحمق - الضباب - النتائج *تتوفر مكافأة الطلب المسبق الحصرية هذه إلى حين موعد إصدار اللعبة فقط. *المحتوى قابل للتغيير دون الإعلان مسبقًا تقمص شخصية الطالب المنقول الذي اندفع نحو مصير غير متوقع عند دخوله إلى الساعة "الخفية" بين اليوم وتاليه. أيقِظ قوة هائلة وطارد ألغاز ساعة الظلام وقاتل من أجل أصدقائك واترك بصمتك في ذكرياتهم إلى الأبد. تُعد Persona 3 Reload إعادة تصور آسرة للعبة تقمص الأدوار الشهيرة في فئتها، والتي صدرت من جديد في ثوب العصر الحديث. المزايا الرئيسية: - خُض تجربة لعبة سلسلة Persona الجوهرية التي تمت إعادة تصميمها بإخلاص باستخدام رسوميات متطورة ومزايا جودة الحياة الحديثة وواجهة مستخدم أنيقة ومميزة. -انغمس تمامًا في رحلة جذابة مفعمة بالمشاعر مع مشاهد جديدة وتفاعلات الشخصيات والأداء الصوتي الإضافي. - اختر طريقة لقضاء كل يوم بشكل هادف عبر ممارسة الأنشطة المتنوعة بدءًا من استكشاف جزيرة الميناء إلى تكوين روابط صادقة مع الشخصيات المحبوبة. - قم ببناء فريقك الأفضل وقيادته للقضاء على ظلال العالم الآخر والاقتراب أكثر نحو الحقيقة.