PAC-PAC
تلعب هذه اللعبة من السهل تعلم ويصعب السيطرة (مثل جميع الألعاب الكلاسيكية). ببساطة يسجل العديد من النقاط كما يمكنك تناول النقاط الصغيرة في جميع أنحاء المتاهة. تأكل كل النقاط للانتقال إلى مستوى آخر.