SokoPenguin
ارتد القبعة ومرر الكتل بينما تلعب بشخصية بطريق متخصص بحل الألغاز! مغامرة ألغاز مريحة تنتظرك في SokoPenguin، وهي لعبة تحريك كتل بفن البيكسل بمنظور علوي حيث تأخذ دور بطريق لطيف وتواجه مجموعة متنوعة من التحديات على شاشة واحدة لمساعدته في الوصول إلى الإسكيمو الخاص به! اتقن 100 مستوى من التعقيد المتزايد تدريجياً بينما تقوم بتحريك الكتل القوية إلى مفاتيحها المقابلة لتشغيل جسر متحرك، ثم تقدم نحو الهدف! استمتع بالألحان الهادئة بينما تحاول معرفة كيفية تحريك الكتل وإزاحة الصناديق أو العوائق الأخرى وأعد المحاولة في المستويات بقدر ما يتطلب الأمر لإعادة البطريق إلى المنزل!"