Overcooked! 2 - Carnival of Chaos
احتفل بمزيد من أعمال الطهي في لعبة Overcooked! 2 مع مهرجان الفوضى! تدعو Overcooked! 2 Carnival of Chaos اللاعبين إلى احتفالية بها كل أعمال الطهي والتعاون والفوضى! حيث سيختبر هذا المحتوى القابل للتنزيل الجديد DLC والثري بالألوان مهارات اللاعبين، عندما يتعاملون مع الوجبات الكاملة، بالإضافة إلى واحد من أهم مكونات المطابخ، وهو المدفع! المدافع! تحتاج المطابخ غير التقليدية إلى وسائل نقل غير تقليدية أيضًا، حيث يجب على الطهاة أن يضعوا أنفسهم في المدفع، ثم ينطلقون في الهواء بسهولة كبيرة. الوجبات الكاملة! يجب على اللاعبين أن يجمعوا بين الأكلات المختلفة في صينية مضمونة يعلوها المشروبات المنعشة. وصفات جديدة! تنضم النقانق والطعام الدائري المفضل عند الجميع، الدونات الجبارة. الصلصات! هل يمكن أن تحصل على نقانق من دون كاتشاب أو خردل... أو كليهما؟! بالإضافة إلى 15 مستوى جديدًا! سيحرق اللاعبون البرجر على القمة الضخمة، ويتعاملون مع الحلوى الشهية من فوق حبل مشدود وسط سلسلة من المستويات الجديدة والمثيرة. أربعة طهاة جدد! تنضم أربع شخصيات جديدة ونشطة إلى فوضى الطهي: رئيس الطهاة والطاهي القوي والطاهي المهرج وطاهي الحركات الخطيرة!