للاحتفال بإنجاز الوصول إلى 15 مليون مستخدم، سنتيح حزمة لفافات ضوء القمر x15! المحتويات: - 15 لفافة ضوء القمر يمكن استخدام لفافات ضوء القمر للحصول على عناصر تخصيص مختلفة لشخصيتك الرمزية، بما يشمل الأزياء والأسلحة وأدوات النينجا! على غرار الألعاب الأخرى في السلسلة، يمكن فتح اللفافات عن طريق تقدير قيمتها في متجر أدوات النينجا. *عند تقييم تلك اللفافات، يمكنك استلام عناصر مساوية للفافات السرية، التي تحصل عليها داخل اللعبة، من حيث الندرة. *بعد تنزيل هذا المحتوى، يمكنك استلام عناصر داخل اللعبة عن طريق تقدير قيمة لفافات ضوء القمر لديك في متجر أدوات النينجا.