My Time at Portia Deluxe Edition
اندمج في أفضل تجربة حياتية مع إصدار My Time at Portia الفاخر. مستوحاة من Studio Ghibli المذهل، ستناسب My Time at Portia جميع الأذواق. اندمج في تجربة ما بعد نهاية العالم الساحرة التي لا تُنسى، حيث يمكنك الاستمتاع بوقتك في استكشاف جُزر جديدة أو من خلال السعي وراء اصطياد الكنوز في الحطام والسراديب القديمة. إذا كنت لا تحب خوض المغامرات، يمكنك زراعة المحاصيل في مزرعتك الخاصة ورعاية حيواناتك أو حتى يمكنك الاستمتاع بوقتك في اصطياد أسماك ضخمة. الخيار يعود إليك! يتضمن الإصدار الفاخر: لعبة My Time at Portia حزمة Housewarming: تتضمن مجموعة الهدايا هذه زيًا وأثاثًا حصريًا وعملة داخل اللعبة وعناصر قابلة للاستخدام لتساعدك على التكيف مع حياتك الجديدة.