STORY OF SEASONS: A Wonderful Life
استقر بحياتك في مزرعتك الجديدة في بلدة وادي النسيان الهادئة. كوّن ذكريات جميلة بينما تنسج قصتك الممتدة عبر الأجيال عن الصداقة والعائلة والزراعة. يمكنك إعادة الحياة للأرض من خلال زراعة المحاصيل وتربية الحيوانات، كما يمكنك البحث عن الحب بين سكان البلدة الودودين وتكوين ذكريات دائمة مع عائلتك في هذه اللعبة التي تُمثل إعادة تصوّر للعبة زراعة كلاسيكية. تشييد منزل المزرعة عِش حياة خالية من الهموم في المزرعة، وازرع الكثير من المحاصيل واِرعَ الأرض لتحسين محاصيلك. رَبِّ حيوانات لطيفة تكافئك على عاطفتك بمنحك منتجات مفيدة ومثالية لاستخدامها في وصفات الطعام أو كهدايا أو يمكنك بيعها بغرض الربح في متجرك. استكشف أنواعًا جديدة من الحيوانات وابتكر محاصيل هجينة وابنِ أبنية قابلة للترقية لمساعدتك في مسعاك لعيش حياة الأحلام في وادي النسيان. تكوين صداقات مع سكان وادي النسيان ابحث عن أصدقاء جدد بين طاقم الشخصيات الساحر في بلدة وادي النسيان الهادئة، وتعرّف عليهم خلال الفعاليات الجديدة كليًا! في هذا المجتمع المترابط، هناك الكثير من الشخصيات التي لا تُنسى، من عفاريت الطبيعة الأشرار إلى داريل العالِم غريب الأطوار. وهذه الشخصيات تجعل وادي النسيان... لا يُنسى! قصتك كما تريدها العب بشخصية ذكر أو أنثى أو جندر غير ثنائي، وخصّص هيئتك عندما تبدأ قصتك الجديدة في وادي النسيان. بغض النظر عن الطريقة التي تختار اللعب بها، فإن جميع العزّاب الثمانية لديهم الفرصة لخوض تجربة رومانسية، بالتالي يمكنك أن تكون مَن تريده وتقع في حب مَن تريد. الوقوع في الحب وتأسيس عائلة وتكوين ذكريات جميلة. بمجرد أن تعثر على حبك الحقيقي، يمكنك الاستقرار وتأسيس عائلة. شاهد أطفالك يكبرون إلى مرحلة البلوغ مع مرور الأعوام! هل سيرثون المزرعة؟ أم سيبحثون عما يريدونه في مكان آخر؟ ساعد عائلتك على الازدهار عبر العقود في وادي النسيان، ووجّه أطفالك في طريقهم لتشكيل المستقبل المناسب لهم. حياة رائعة لجيل جديد! جرّب هذه القصة المحبوبة بشكل لم يسبق له مثيل، مع مؤثرات بصرية محدّثة ومرشحين إضافيين للزواج وحيوانات جديدة وفعاليات موسمية ومجموعة كبيرة من تحسينات طريقة اللعب. تحتوي هذه النسخة المُعاد تصوّرها من A Wonderful Life على كل العناصر المحبوبة والسحرية للنسخة الأصلية، ليستمتع الجيل الجديد بهذه التجربة المميزة لواحدة من أكثر الألعاب المحبوبة في سلسلة ألعاب الزراعة طويلة الأمد.