MX vs ATV Legends
تسابق للفوز فوق الدراجات النارية والرباعية ومتعددة الاستخدامات في لعبة MX vs ATV Legends! تتميز اللعبة ببيئات مفتوحة جديدة وضخمة، بالإضافة إلى طور المهنة الذي يتيح تجربة جميع المخاطر والتمتع بمكافأة أن تصبح متسابقًا محترفًا ومشهورًا عالميًا. كن بمجهودك أسطورة سباقات الطرق الوعرة! حان وقتك الآن! الميزات: - تسابق في وضع الشاشة المنقسمة لـ 2 من اللاعبين والـ 16 لاعب الأونلاين القائم على الفِرَق - تنافس في طور المهنة الجديد حيث تؤدي اختياراتك إلى مسارات مختلفة، وفرص رعاية وفعاليات بدعوات خاصة - جرب وضع Trails الجديد كليًا من أجل سباقات خارجية كثيفة الحركة، مع مفاجآت جديدة في كل منعطف كتحدٍّ لأسلوب قيادتك بطرق جديدة - خصص متسابقك ومركبتك بأحدث قطع الغيار والعتاد من الشركات المصنعة الرائدة في مجال سباقات الطرق الوعرة - قُد دراجتك فوق السواتر والعوائق بدقة أعلى من أي وقت مضى مع نظام الفيزياء الجديد المحسن. بادر الآن بالطلب المسبق للحصول أيضًا على حزمة التخصيص الحصرية للراكب ووسائل النقل!