MX vs ATV Legends Icon Pack
تعد MX vs ATV Legends Icon Pack أكبر إصدار جامع في تاريخ سلسلةMX vs ATV، وهي متوفرة فقط لفترة محدودة! تتضمن Icon Pack حزمة التخصيص و22 مسارًا إضافيًا إلى جانب جميع مركبات OEM البالغ عددها 36، وهي من إنتاج أفضل الشركات المصنعة في سباقات الطرق الوعرة مثل: Honda وHusqvarna وKawasaki وKTM وPolaris وSuzuki وYamaha! ستتوفر جميع المركبات الإضافية البالغ عددها 36 عند بدء اللعب وسيصدر 22 مسارًا إضافيًا عبر 3 حزم محتوى قابل للتنزيل طوال عام 2022!