Monster Survivors
لقد اجتاح العالمَ كائناتٌ مرعبة، ولن ينجو سوى الأقوى! قاتل موجات لا تنتهي من الوحوش، واجه الزعماء العملاقين، وطور الناجين لديك لتصبح لا يمكن إيقافك. كل محاولة هي تحدٍ جديد! حسّن إحصاءاتك، أطلق القدرات المدمرة، واشترِ القطع الأثرية الملحمية بينما تشق طريقك عبر نهاية العالم. المميزات: – حركة متواصلة: قاتل موجات لا تنتهي من الوحوش واختبر مهاراتك في البقاء – معارك زعماء ملحمية: واجه الوحوش العملاقة واحصل على مكافآت قوية – ترقيات الناجين: افتح المهارات وطور شخصياتك – أسلوب لعب متغير دائمًا: لا توجد جولتان متشابهتان! – تجربة غامرة: رسومات مذهلة وتأثيرات صوتية مكثفة إلى متى ستصمد قبل أن تجتاحك الوحوش؟