Monster Survivors: Echo DLC
مع هذا الـDLC، ستفتح: – ناجٍ جديد كليًا: Echo! – 300 جوهرة لشراء الصناديق والترقيات! – 150 كريستالة لترقية الناجين لديك! حان وقت سيطرة الروبوتات!