Monster Hunter World: Iceborne الحزمة الفاخرة
تضيف هذه الحزمة ما يلي إلى "Monster Hunter World: Iceborne." - مجموعة درع "الفارس الفضي" السميك - إيماءة "ازدهار" - إيماءة "الثبات" - إيماءة "الجثو" - مجموعة ملصقات "مجموعة لجنة البحث 2" - مجموعة ملصقات "مجموعة مكّاك ينبوع اللؤلؤ" - طلاء وجه "التنين الصاعد" - تسريحة شعر "منسدلة" - مجموعة زينة "مجموعة المفروشات التقليدية" الدرع السميك يغير شكل شخصيتك فقط. ولا يحتوي على أي أسلحة. ملحوظة: يتطلب هذا المحتوى وجود Monster Hunter World: Iceborne.