Monster Hunter World: Iceborne إصدار متميز رقمي فاخر
هذا هو الإصدار الرقمي الفاخر من "Monster Hunter World: Iceborne الإصدار المتميز" وهو مجموعة تتضمن اللعبة الأساسية وحزمة التوسعة الهائلة. تنتظرك مهام ووحوش وأسلحة ودروع وقصة جديدة وفتح "رتبة المتميز" الجديدة! ليصل صيدك إلى المستوى التالي! محتوى "Monster Hunter World: Iceborne الإصدار المتميز الرقمي الفاخر": - "Monster Hunter: World" (اللعبة الأساسية) - "Monster Hunter World: Iceborne" (حزمة توسعة هائلة) - "Monster Hunter World: Iceborne" Deluxe Kit - مجموعة درع "الفارس الفضي" السميك - 3 إيماءات - 2 من مجموعات الملصقات - طلاء وجه واحد - تسريحة شعر واحدة - مجموعة زينة واحدة (لتخصيص الغرفة) الدرع السميك يغير شكل شخصيتك فقط. ولا يحتوي على أي أسلحة.