Miraculous - Paris Under Siege
اجتماع الأصدقاء! كن Miraculous! تقمص شخصيتي Ladybug وCat Noir في أجرأ مغامراتهما حتى الآن! انطلق في مغامرة مثيرة تندمج فيها البطولة مع القتال البهلواني وخفة رياضة الباركور بينما يُطلق Shadow Moth سيل من الأشرار في أنحاء المدينة. وتصبح أنت وأصدقاؤك مسؤولين عن إنقاذ باريس! اجتماع الأبطال الأسطوريين: العب بشخصية Ladybug وCat Noir، التي تتمتع كل شخصية فيهما بحركات قتالية فريدة واستمتع بالتبديل بينهما بحرية. واستدعِ أبطالاً مثل Rena Rouge وCarapace لتنفيذ هجمات منسقة! أتقِن فنون القتال: نفّذ مجموعات ضربات رشيقة على الأرض وفي الهواء مستغلاً كل قدرات Ladybug وCat Noir لتهزم الأعداء بأسلوبٍ أنيق. قاتل خصومًا مفزعين: واجه أشرارًا كلاسيكيين مثل The Bubbler وLady WiFi وTruth وSole Crusher. كيّف خططك التكتيكية للتصدي لقواهم وإنقاذ باريس. حركات بهلوانية أنيقة: استخدم حركات باركور مدهشة كالأرجحة والتزحلق على الدرابزين والقفز من فوق الجدران للتنقل في باريس، واكتشف الأسرار وتغلب على أعدائك! خصص أسلوب لعبك: قم بترقية المحاولات والسرعة والضرر وطاقة المساعدة والتفادي لإعداد قدراتك بالتفصيل وزيادة تأثيرك في المعارك إلى أقصى حد. كن المنقذ: حرر باريس مقاطعة تلو الأخرى، واختر طريقك في أسلوب لعب غير خطّي يشجّع الاستكشاف واستخدام الإستراتيجيات. وأعد الأمل والنور إلى كل ركن في المدينة الواقعة تحت حصار Shadow Moth وتأثيره المظلم. مغامرات تعاونية من على الأريكة: قاتل إلى جانب أحد أصدقائك في لعب تعاوني محلي سلس يسهل فيه الانضمام إلى اللعب أو الخروج منه في أي وقت، واستمتعا بإثارة إنقاذ باريس معًا.