Maximum Football: Franchise Premium Access
يتضمن الوصول المميز لـ Maximum Football: Franchise على: الانخراط مباشرةً في تجربة وضع Franchise الكامل. وبدء ملفات لعب جديدة، وممارسة جلسات لعب غير محدودة، وكتابة أسطورتك دون قيود. Franchise Pack: احصل على عناصر تجميلية حصرية، مثل قفاز وخوذة وبنطال وقناع Franchise يتطلب هذا المحتوى وجود لعبة Maximum Football الأساسية على حساب Xbox Series X/S / Xbox One للتمكن من اللعب.