Maximum Football: Dynasty Premium Access
يتضمن الوصول المميز لـ Maximum Football: Dynasty على: الانخراط مباشرةً في تجربة وضع Dynasty الكامل. وبدء ملفات لعب جديدة، وممارسة جلسات لعب غير محدودة، وكتابة أسطورتك دون قيود. Dynasty Pack: احصل على عناصر تجميلية حصرية، مثل قفاز وخوذة وبنطال وقناع Dynasty واحتفال الكرات النارية الخاص بها. يتطلب هذا المحتوى وجود لعبة Maximum Football الأساسية على حساب Xbox Series X/S / Xbox One للتمكن من اللعب.