Maximum Football - 2200 MaxStacks
عملة Max Stacks - 2200 الافتراضية عملة افتراضية قابلة للشراء يمكن استخدامها داخل اللعبة لشراء Maximum Pro League Card Packs، بالإضافة إلى عناصر التجميل المميزة، وبطاقات المرور الموسمية، والتذاكر. يتطلب هذا المحتوى وجود لعبة Maximum Football الأساسية على حساب Xbox Series X/S / Xbox One للتمكن من اللعب.