Marvel's Guardians of the Galaxy: الإصدار الرقمي الممتاز
يشمل الإصدار الرقمي الممتاز ما يلي: -Marvel's Guardians of the Galaxy - زي لورد الشمس الخاص بستار لورد (فتح مبكر) - زي لورد المدينة الخاص بستار لورد (فتح مبكر) - Marvel's Guardians of the Galaxy: الأغاني الشائعة - الموسيقى التصويرية للعبة الفيديو الأصلية (للتنزيل الرقمي)* - Marvel's Guardians of the Galaxy: الكتيب الفني الرقمي بعنوان فن اللعبة (للتنزيل الرقمي)* *يلزم اتصال بالإنترنت وحساب مجاني للأعضاء على Square Enix للحصول على هذا المحتوى. مكافأة التنزيل الرقمي: - زي لورد الاجتماعي الخاص بستار لورد (فتح مبكر) انطلق في رحلة مثيرة حول الكون مع لعبة Marvel’s Guardians of the Galaxy في حُلتها الجديدة. في لعبة المغامرات والأكشن من منظور الشخص الثالث هذه، تتقمص دور ستار لورد، وبفضل قيادتك الجريئة والمشكوك فيها، أقنعت طاقمًا غريب الأطوار من الأبطال غير المتوقعين بالانضمام إليك. تسبب أحد الحمقى (لست أنت بالتأكيد) في وقوع سلسلة من الأحداث الكارثية، وأنت الوحيد القادر على جمع الحرّاس غير المتوقعين معًا لفترة طويلة بما فيه الكفاية لمحاربة الانهيار الكلي بين الكواكب. استخدم ما شئت من ناسفات العناصر، والضرب المُبرح بين الفرق الثنائية المتعاونة، وركلات الإسقاط المدعومة بالأحذية النفاثة، دون أي قيود. إذا كنت تعتقد أن كل شيء سيسير حسب الخطة، فستجد في انتظارك عالمًا من المفاجآت تضمن أن تضع فيه عواقب أفعالك الحرّاس على أهبة استعدادهم. في قصة Marvel’s Guardians of the Galaxy الأصلية هذه، ستُصادف كائنات جديدة قوية وتواجه شخصيات شهيرة مميزة، وجميعهم عالقون في صراع من أجل مصير المجرة. حان الوقت لتُري العالم ما أنت قادر على فعله. يمكنك فعل ذلك. أعتقد ذلك.