Macrotis: A Mother's Journey
ساعد (بيلبي) في العثور على أطفالها في مغامرة حافلة بالحب تحت الأرض! لعبة Macrotis هي قصة أم تبحث عن أطفالها المفقودين بلا هوادة، حكاية عاطفية تُروى من خلال تصميم برمجي غني بالأبعاد 2.5 مليء بالألغاز المثيرة للتفكير. تسلّق، واقفز، وقم بشق طريقك عبر أجواء جميلة، ولكنها خطيرة رغم ذلك، تجنب الفخاخ، واستغل فيزيائية الماء لمصلحتك. كلما تقدمت، ستكتسب مجموعة متنوعة من القدرات الطبيعية والخارقة للطبيعة للتغلب على الصعوبات في طريقك. هل ستساعد الأم (بيلبي) على إنقاذ عائلتها؟