يتشوق المعجبون من جميع أنحاء العالم لإفراغ محتويات علبة دمية لول سربرايز الخاصة بهم - وأنت على وشك تحقيق أحلامهم! اختر شخصيتك، وأعد الحياة لمتجر دميات لول سربرايز! بينما تجمع دميات قوية مليئة بالجليتر، والقلوب، والألماس، وأكثر من ذلك. مهما كان عمرك، فهناك ما يكفي من التحديات لإبراز شخصية صانع الدمى القوي الذي بداخلك! إن هذه الرحلة حول العالم مليئة بالمفاجآت! احصل على مكافآت بالشخصيات، والملصقات الجديدة عندما تكمل كل مرحلة. ثم اعرضها في عروض أزياء رائعة، وحفلات موسيقية. يمكنك حتى أن تكوّن فريقًا مع الأصدقاء في هذه الرحلة العالمية؛ عن طريق اللعب التعاوني على نفس الشاشة لما يصل إلى أربعة لاعبين. مع وجود 30 مرحلة للعب في خمس مدن، ستكوّن مجموعة لول سربرايز! الخاصة بك سريعًا!