السنافر: مهمة شجرة الشر
هيا انطلق وخض مغامرة في سبيل حماية غابتك! في عالم الجريمويري المليء بالغبار، وضع المشعوذ الشرير شرشبيل للتو يده على نبتة شيطانية تُدعى: شجرة الشر. تنتج هذه النبتة بذور "فخ الشر"، والتي يمكنها استدراج السنافر وحبسهم في فخ، وليس هذا فحسب، فبذور فخ الشر تشكل أيضًا خطرًا عظيمًا على الغابة لأنها سامة، وخاصة بالنسبة لحقول سارسابيلا! وقرر بابا سنفور أن يطلب من بعض رفاقه السنافر مساعدته في إيجاد مكونات تصنيع ترياق قوي للغاية من أجل جميع النباتات التي تأثرت بنبتة شجرة الشر. وبفضل السنفوريزر, هذا الاختراع العظيم الذي ابتكره "عبقري", بدأت المغامرة لإيجاد المكونات وتحرير الرفاق السنافر، وحماية القرية بأكملها!