Lichtspeer: Double Speer Edition
لُعبة LICHTSPEER أو المزراق هي عبارة عن محاكي لرمي رمح المزراق في مبنى لألعاب الحركة الإلكترونية في أجواء مستقبل العصور الجرمانية العتيقة. يتوفر وضع تعاوني مذهل للاعبَين! في أرض مليئة ببطاريق الفايكنج والزومبي آكلي النقانق وعمالقة الجليد المتأنقة، فإن البقاء على قيد الحياة فن من الفنون. ومن حُسن الطالع، فقد استُدعي بطل من العصور الغابرة يحمل سلاحًا أنيقًا لإرضاء الآلهة واستعادة التوازن إلى الكون. اسحب رمحك القصير، لتصبح "جيرمنوت"، واجتاز الأراضي مباشرة انطلاقًا من الأساطير الجرمانية. حافظ على حياتك بأسلوبك الخاص وأطلِق العنان لقدراتك لتقاتل من أجل المجد وتسلية الآلهة العِظام. حدِّد هدفك. أطلق الرمح. اقتُل. مُت. هذا ما تطلبه آلهة النور بتوق شديد. إنها لُعبة LICHTSPEER. مزيج متفرِّد استمتع بتجربة مزيج خيالي شامل من محاكاة رمي رمح المزراق في مبنى لألعاب الحركة الإلكترونية. عمل جماعي مذهل قاتل من أجل تحقيق المجد بصحبة حيوانك الوفي في الوضع التعاوني. معارك الزعماء الخارقين قاتِل حشد عفير من الزعماء الخارقين العمالقة – استغل نقاط ضعفهم واسحقهم! مستقبل العصر الجرماني العتيق هاهنا اكتشف أراضي مستقبل العصر الجرماني القديم وقاتِل حشد من وحوش فن البيدرماير من منظور آخر – الزومبي آكلي النقانق، الأقزام الفضائيين الأشرار، حيوانات الفظ المتزلجة، سمِّها ما شئت. أظهِر مهاراتك في إتقان رمي الرمح اضرب أعناق أعدائك بطلقات الرأس، نفِّذ هجمات استثنائية، وحقِّق مجموعات هائلة للغاية لتحسين نقاطك المُحرزة وإبهار أصدقائك! موسيقى تصويرية منمقة ورنانة دع حواسك تهتاج مع موسيقى تصويرية منمقة ورنانة من تأليف مارسين سوننبيرغ، من مسيرات موسيقى الإلكتروسبيس إلى أصوات موسيقى التكنوكومبيا الاهتزازية. لُعبة RAGE QUIT وأوضاع إضافية جديدة للعبة تريد المزيد؟ انهض للتحدي والمواجهة ولترى ما إذا كنت قد حصلت على ما يلزم للتغلب على يجابهك من قسوة وإجهاد للأعصاب في RAGE QUIT والأوضاع الإضافية الجديدة للُعبة.