NanoApostle
في أعماق إحدى المنشآت البحثية الغامضة، تم تصنيع فتاة تدعى Anita باستخدام تجارب علمية تجريبية، وزراعة كيان نانوميكانيكي حي داخل جسدها يُدعى Apostle. وبالتعاون مع حلفائها النانيت، يجب على Anita التغلّب على مجموعة من الأسلحة البيولوجية التجريبية الخطيرة في أثناء سعيها للعثور على وسيلة للهرب من سجنها المروّع.