لعبة Disney Speedstorm
إن Disney Speedstorm هي لعبة سباق قتالية مبنية على الأبطال الرائعين، انطلق في حلبات عالية السرعة مستوحاة من عالمي ديزني وبيكسار. إنها تجربة تسابق أركيديا مذهلة حيث سيحتاج اللاعبون إلى إتقان المهارات الفريدة لكل شخصية في حلبة السباق وتحقيق الانتصار. ديزني وبيكسار يدخلان عالم السباقات التنافسي مجموعة مذهلة من الشخصيات، من بينها شلبي سلوفان والوحش وميكي ماوس ومولان وبالو والقبطان جاك سبارو وغيرهم المزيد، جميعهم على أتم الاستعداد لخوض السباق. قم بترقية إحصائيات كل متسابق واستفد من مهاراتهم الفريدة التي يمكنها أن تؤثر على نتيجة السباق الفردي وتغيّر بصورة كبيرة من طريقة لعب اللعبة! تصوّر جديد لسباقات الأركيد بإمكان أي شخص الاستمتاع بلعبة Disney Speedstorm، لكن إتقان المهارات والأساليب، مثل اختيار توقيت إطلاق النيترو والانزلاق بدقة عند المنعطفات والتكيّف مع بيئات المضمار المتنوعة، هي عوامل ضرورية للسيطرة على كل سباق. لم يكن التسابق معاً بهذه السهولة من قبل اختر متسابقك المفضل وانطلق في سباقات على حلبات سباق مليئة بالتشويق، أو تحدّ أصدقائك في أوضاع لعب متعددة سواء كنتم في نفس المكان أو عن بُعد. بل يمكنك خوض مواجهات ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم لتصبح أسطورة على الإنترنت. حلبات سباق مستوحاة من ديزني وبيكسار انطلق بسيارتك في بيئات مستوحاة من أفلام ديزني وبيكسار المفضلة لديك. بدايةً من حلبة سباق ميناء جزيرة القراصنة بقراصنة الكاريبي ومرورًا بأحراش خريطة أطلال غابة كتاب الأدغال ووصولاً إلى طابق الرعب في شركة المرعبين المحدودة، يمكنك الاستمتاع بتلك العوالم من منظور جديد وشيّق مُصم خصيصًا من أجل السباقات! عدّل على حسب مزاجك اختر سترة متسابقك المفضل، وتصميم سيارتك، واستعرض عجلاتها وأجنحتها الأنيقة -- كل ذلك والمزيد ممكنًا مع ميزات تخصيص عديدة في اللعبة! محتوى جديد في الطريق إليك التشويق لا ينتهي أبدًا وذلك بفضل المحتوى الجديد الذي يصدر بشكل مستمر كل موسم. حيث سيتم إضافة متسابقي ديزني وبيكسار جدد بصورة منتظمة، لنجلب لك مهارات خاصة تتقنها (أو تتغلب عليها)، كما سيتم إنشاء حلبات سباق فريدة بصورة دورية، لإضافة لمسة من التجديد والمرح. كما ستصدر شخصيات ثانوية وبيئات وخيارات تخصيص وعناصر قابلة للجمع بصورة منتظمة، حتى نوفر لك المزيد من المتعة والتشويق.