Kingdoms of Amalur: Re-Reckoning FATE Edition
لقد عادت لعبة الـRPG الناجحة!من إبداع R.A. Salvatore، وTodd McFarlane مبدع Spawn، وKen Rolston المصمم لـElder Scrolls IV: Oblivion، تأتي لعبة Kingdoms of Amalur: Re-Reckoning. تم إعادة تصميمها بمرئيات مذهلة وطريقة لعب محسنة، تقدم تجربة قتال مكثفة داخل عالم لعب كبير. --- محتوى جديد يزيد اللعبة +5 ساعات. سيقوم Agarth بزيارتك وسيوضح لك أن الانبعاث الذي قام به الچينوم في Well of Souls قد تسبب في اضطرابات هائلة في النسيج. أنت "مركز" الفناء المحتمل أو الخيوط الأولية التي ستبدأ في التفكك من النسيج.