Kingdoms of Amalur: Re-Reckoning
عادت لعبة الـRPG الناجحة! إبداع R.A. Salvatore المؤلف الأكثر مبيعًا، وTodd McFarlane مبدع Spawn، وKen Rolston المصمم الرئيسي لـElder Scrolls IV: Oblivion، إليكم Kingdoms of Amalur: Re-Reckoning. تم إعادة تصميمها بمرئيات مذهلة وطريقة لعب محسنة، تقدم اللعبة تجربة قتال مكثفة داخل عالم مترامي الأطراف. ---------- إكتشف أسرار Amalur بدءًا من Rathir المدينة النابضة بالحياة مرورًا بـ Dalentarth وحتى الدهاليز المروعة في Brigand Hall Caverns. إنقذ العالم وتحكم في مفاتيح الخلود كأول محارب يعود من قبضة الموت.