إصدار SMITE الفاخر للعام العاشر
انطلق والعب دور الجبار! الإصدار الفاخر من SMITE للعام العاشر هو طريقك الأفضل للانضمام إلى ساحة معركة الجبابرة. هذه الباقة الرائعة تتضمن حزمة الجبابرة المطلقة وتذكرة العام العاشر ما يجعلك توفر أكثر مقارنة بشرائك كل واحدة على حدة. ستحصل على كل جبار حالي وجديد في SMITE -- للأبد! هذا يعني إمكانية وصولك على الفور إلى القائمة الحالية التي تضم أكثر من 110 شخصية وفتح أحدث الجبابرة فور إصدارهم. مقابل كل جبار جديد يتم إصداره في 2023، ستحصل أيضًا على المحتوى الآتي: - حزمة صوت - هيئة Ascended غير المحدودة بوقت - مظهر إضافي للمستوى 1 - تعبيران حركيان (تلويح وتصفيق) هذا ليس كل شيء! يتضمن إصدار SMITE الفاخر ثلاثة عناصر تجميلية يمكنك الحصول عليها فقط في تذكرة العام العاشر: هيئة قط الكوارث سول وشاشة تحميل قط الكوارث ولقب الخارق. علاوة على ذلك: ستحصل على مكافأة خاصة عبارة عن 1000 جوهرة لإنفاقها على شراء عناصر تجميلية داخل اللعبة وتذاكر معركة والمزيد -- الخيار لك!