تتضمن هذه الإضافة 7 سيارات من السيارات الجديدة يمكنك جمعها وقيادتها وإضفاء طابع شخصي عليها في Forza Horizon 4 والتي من بينها سيارة Formula Drift BMW 325i رقم 98 موديل 1989 وسيارة Formula Drift Nissan 240SX رقم 118 موديل 1995 وسيارة Formula Drift Nissan 240SX رقم 232 موديل 1996 وسيارة Formula Drift Nissan 240SX رقم 777 موديل 1997 وسيارة Formula Drift Dodge Viper SRT10 رقم 43 موديل 2006 وسيارة Formula Drift Ford Mustang رقم 13 موديل 2015 وسيارة Formula Drift HSV Maloo Gen-F رقم 530 موديل 2016. وبمجرد شراء الحزمة، فسيتم منحك حق إضافة كل سيارة مجانًا إلى جراج Forza Horizon 4 الخاص بك لمرة واحدة فقط دون أي تكلفة إضافية من رصيدك داخل اللعبة. المضمَّن في الحزم الرقمية للإصدارات Standard وDeluxe وUltimate من Forza Horizon 4. غير المضمَّن في قسيمة سيارات الموسم لـ Forza Horizon 4.