Forza Horizon 4
تغير الفصول الديناميكية كل شيء في أعظم احتفال في سباقات السيارات على مستوى العالم. يمكنك حضوره وحدك أو من خلال تكوين فريق مع الآخرين لاستكشاف بريطانيا الجميلة والتاريخية في عالم مفتوح ومشترك. اجمع وعدِّل وتول قيادة ما يزيد على 450 سيارة. تسابق وقم بالحركات المثيرة وأنشئ واستكشف - اختر مسارك الخاص حتى تصبح نجم النجوم في Horizon.