حزمة سيارات British Sports Cars
ارجع للجلوس خلف مقود بعضٍ من أكثر السيارات الرياضية البريطانية الأيقونية في Horizon! تمنحك حزمة السيارات هذه مفاتيح كل من السيارات الكلاسيكية القديمة والجديدة من بعض أكبر الشركات المصنِّعة في بريطانيا، بما في ذلك: السيارة MG TA Midget موديل 1938 السيارة Triumph TR3B موديل 1962 السيارة Triumph TR6 PI موديل 1970 السيارة Aston Martin Vantage موديل 2018 السيارة TVR Griffith موديل 2018 السيارة Vauxhall VX220 Turbo موديل 2004 يتم تضمين هذه السيارات أيضًا مع Forza Horizon 4 Car Pass وحزمة Ultimate Add-ons.